برنامج علاج طبيعي لخربين في دبي

  • 11 يونيو 2017
  • لا توجد تعليقات
  • 165 مشاهدة
برنامج علاج طبيعي لخربين في دبي

 

يخضع لاعب الهلال والمنتخب السوري عمر خربين للفحص على إصابته في الركبة، وذلك تحت إشراف الدكتور مبارك المطوع ممثل السعودية لمركز الفيفا المتميز الطبي في دبي، والدكتور مراد الغرايري مدير مركز الفيفا الطبي المتميز بدبي.

وأوضح الدكتور مراد الغرايري مدير مركز الفيفا الطبي المتميز في دبي أن اللاعب عمر خربين يشكو من إصابة في الركبة غير خطيرة على مستقبله الرياضي، وتحتاج إلى برنامج علاج طبيعي وتأهيل يتراوح بين ثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع، مع الابتعاد عن ممارسة كرة القدم خلال فترة التأهيل، وذلك تجنباً لأي مضاعفات من شأنها أن تعيقه مستقبلاً في نشاطه الرياضي.

من جانب آخر، شارك الدكتور مراد الغرايري مدير مركز الفيفا الطبي بدبي في المؤتمر العالمي للطب الرياضي من تنظيم الفيفا بملعب “كامب نو” ببرشلونة، بناء على دعوة من مدير مركز الفيفا لنادي برشلونة في إطار الشراكة الإستراتيجية بين مركزي دبي وبرشلونة، وفي الاجتماع السنوي الدوري لمديري  مراكز الفيفا للتميز الطبي من مختلف أنحاء العالم بحضور 49 مديراً لمراكز الفيفا.

وتمت مناقشة آخر مستجدات الطب الرياضي في علاج الإصابات والوقاية ومكافحة المنشطات، وشهد تقديم مشروع مركز الفيفا بدبي الذي نال قبول جميع المراكز.

وشهد الاجتماع إقرار تنظيم مركز الفيفا الطبي المتميز بدبي  للمؤتمر السنوي لأطباء الأندية الأوروبية والعالمية في شهر 12 من السنة الميلادية الجارية، بالشراكة مع اللجنة الطبية للفيفا، واتحاد كرة القدم الإماراتي، وجامعة محمد بن راشد للعلوم الطبية بدبي.