الهيئة العامة للرياضة تطلق برنامج خدمة حجاج البر بالمدينة المنورة

  • 27 يوليو 2019
  • لا توجد تعليقات
  • 108 مشاهدة
الهيئة العامة للرياضة تطلق برنامج خدمة حجاج البر بالمدينة المنورة

أطلق مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة المدينة المنورة البرنامج التطوعي لخدمة حجاج البر القادمين إلى المدينة المنورة، وذلك بمشاركة 20 شابًّا وقائدًا لتنفيذ هذا البرنامج، الذي يأتي ضمن برامج وكالة شؤون الشباب في الإدارة العامة للنشاطات الشبابية.
وأوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ إبراهيم بن مصباح عمار، أن البرنامج يحظى بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ويهدف إلى تقديم المساعدة لحجاج البر القادمين إلى المدينة المنورة لتأدية مناسك الحج.

من جانبه، كشف الأستاذ عبدالعزيز السناني رئيس قسم النشاطات والهيئات الشبابية بمكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة المدينة المنورة، أن البرنامج يقدم الإرشادات وخدمة نقل كبار السن من الحجاج. كما يقدم الدعم والمساندة لفرع وزارة الحج واللجان العاملة في الحج في ميقات “أبيار علي”، ويساهم في تنظيم وقوف الحافلات.
يذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن العديد من البرامج التي تقدمها الهيئة العامة للرياضة للشباب، بهدف تنمية مهاراتهم وتطويعهم بأعمال تعود عليهم بالنفع على مجتمعهم ووطنهم.